التحذير من الجلوس فى طاقة القمر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 11:25 صباحًا
التحذير من الجلوس فى طاقة القمر

كتب- عمرو سعيد

حذرت دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان من الجلوس فى القمر وحذرت من الكلمات التالية .. ( في البدايه استحضر نيتك ، اجلس تحت ضوء القمر او قريبا منه في مكان مفتوح في منزلك بحيث يمكنك ان ترى القمر وتتنفس ضوءه ، سيؤدي هذا الى مسح هالتك الخاصه وكل شاكراتك ، وقم بإجراء اتصال مع القمر عن طريق النيه ، و معظمكم ذو طاقة حساسة ، لذلك فالاتصال بطاقة القمر لن تكون صعبة او مشكلة ، ثم تقول رغباتك الخاصة مباشرة وانت تنظر للقمر او تتخيله امامك مثلا : اود ان ….. خلال الشهر القادم وساعود مرة اخرى لمزيد من الرغبات .شكرا لك )
تقول العطار .. هذه العبارة موجودة بالفعل لدى مبرمجة كونية ومعالجى الشكرات والبرانا وهو كلام غير صحيح يتنافى مع معتقداتنا الدينية .. وهو علم هندى الأصل ويجب العمل على تنقيتة بما يتوافق مع معتقداتنا الدينية لأن به الكثير من المغالطات ولا يجب النقل الحرفى وعمل العقل .. ليس معنى شحن الكريستال فى طاقة القمر أن نشحن أجسامنا .. الحذر من الجلوس فى طاقة القمر والأدلة من القرآن والسنة ..
يقول تعالى: (فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ * وَخَسَفَ الْقَمَرُ * وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ * يَقُولُ الْإِنْسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ) القيامة: 7-10.. يقول تعالى: (الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ) الرحمن 5، هذه الآيات ينبغي علينا أن نتدبرها ونتفكر فيها! ولا يكفي أن ننظر إلى الشمس أو القمر دون أن نشغّل عقولنا ونبحث في النظام الدقيق والقوانين المحكمة التي أودعها الله تعالى في هذين المخلوقين، فهو القائل: (وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى يُدَبِّرُ الْأَمْرَ يُفَصِّلُ الْآَيَاتِ لَعَلَّكُمْ بِلِقَاءِ رَبِّكُمْ تُوقِنُونَ) الرعد: 2.
يقول سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح والمتفق عليه: (إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله تعالى لا ينخسفان لموت أحد ولا لحياته ، فإذا رأيتم ذلك فافزعوا إلى ذكر الله تعالى وإلى الصلاة) رواه البخاري و مسلم وغيرهما.
تكمل العطار حديثها .. لذلك يعد إكتمال القمر ووجودة بدر من الطاقات السلبية ، ويجب التقرب إلى الله ، وقرائة سورة الفلق بإستمرار .. وكان الرسول ” صلى الله عليه وسلم ” عندما يرى القمر بدرآ ينزعج ويقول عن عائشة رضي اللّه عنها ‏”‏تَعَوَّذِي باللّه مِنْ شَرّ هَذَا الغاسقِ إذَا وَقَبَ‏”‏ .
وجدير بالذكر أن الرسول ” صلى الله عليه وسلم ” إذا رأى الهلال قال‏ ..‏”‏اللَّهُمَّ أهِلَّهُ عَلَيْنا باليُمْنِ وَالإِيمانِ وَالسَّلامَةِ وَالإِسْلامِ رَبِّي وَرَبُّكَ اللَّهُ‏”‏
و يكبر ثلاثاً ويقول ” الله أكبر الله أكبر الله أكبر الحمدلله الذي خلقني وخلقك وقدّرك منازل وجعلك آية للعالمين ”
تقول العطار .. كما كان التحذير من القمر البدر عند إكتمالة ، هناك تهليل للقمر عند تجددة وهو قبل الهلال مباشرة ويسمى القمر الجديد .. الذى يسبق الهلال مباشرة ، أما الهلال فله معانى الخير والبركة خاصة فى الزراعة وبداية شهر قمرى جديد .
تؤكد العطار أن هذا يتفق مع العلم الذى يحذر من النظر للقمر والذى قد ينتج عنة مرض يطلق عليه مرض الرجل الذئب أو (بورفيريا) وهو عبارة عن اختلال تمثيل الحديد في جسم الإنسان وتعرض الإنسان لطاقات سلبية وذبذبات القمر ومن ثم تحدث اعراض المرض .
أيات الله كثيرة ، منها القمر والشمس والنجوم ليس من المعقول أن يخلقهم الله من حولنا ولا تؤثر فينا ، نحن نصوم ونصلى ونتعبد الله من خلال حركة الشمس والقمر والأرض والنجوم ، لذلك ينبغى علينا أن نعى تأثيراها علينا حتى نكمل منظومة الطاقة التى خلقها الله من حولنا لنعيد التوازن فى الكون من حولنا ونسعد فى وجودنا على الأرض ، كما سنسعد فى وجودنا بالجنة والفردوس الأعلى .. التى أتمنى أن تجمعنا سويآ .. اللهم علمنا من لدنك علماً ..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.