رئيس المنظمه العربيه لتعاون الثقافي الدكتورة (انتصار الفضيل) في زيارة لمصر لزيارة جرحي بنغازي والإطمئنان عليهم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 يناير 2018 - 10:43 مساءً
رئيس المنظمه العربيه لتعاون الثقافي الدكتورة (انتصار الفضيل) في زيارة لمصر لزيارة جرحي بنغازي والإطمئنان عليهم

كتب :نعمة مدحت -أحمد نبيل

قامت الدكتوره انتصار الفضيل رئيس  المنظمه العربيه التعاون الثقافي بزيارة إلي مصر وزيارة مسستشفي القبه العسكري  في لافته إنسانيه للإطمئنان علي أوضاع جرحي التفجيرات الأخيرة في بنغازي كما قامت بتقديم الهدايا للجراحي والإطمئنان علي صحتهم وقامت الدكتورة انتصار بتقديم الشكر لبلدها الشقيقه مصر وتشيد بحبها الشديد لمصر الحبيبه عبر صفحتها الرسميه وتشكرها علي وقفها بجانب ابناء بلدها ليبيا كما تشكر كل من يعمل علي راحه هولاء الجرحي متمنيا لهم الشفاء العاجل.

ويذكر أن استقبلت مصر امس الخميس، عددًا من مصابي العملية الإرهابية ببنى غازى للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.   وقال المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، إن طائرة نقل عسكرية ليبية وصلت وعلى متنها عدد من المصابين ذوى الحالات الدقيقة لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة المصرية.   وأصدر الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة لهم بواسطة نخبة من أطباء القوات المسلحة الأكفاء.   وقامت الأطقم التخصصية التابعة لإدارة الخدمات الطبية بإستقبال وتوزيع المصابين طبقاً لحالاتهم على عدد من المجمعات الطبية التابعة القوات المسلحة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

يأتى ذلك إنطلاقاً من الثوابت المصرية تجاه مساندة الأشقاء الليبيين حكومة وشعباً فى مواجهة الإرهاب ، وإدانة المخططات والمحاولات التى تهدف دائما لتخريب وتدمير البلاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.