بالفيديو الوطنية للانتخابات تكشف أعداد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية حتى الآن

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 3:22 مساءً
بالفيديو الوطنية للانتخابات تكشف أعداد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية حتى الآن

بالفيديو الوطنية للانتخابات تكشف أعداد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية حتى الآ
————————
أكد المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه حتى الآن لم يتقدم أى مرشح بأوراقه، مشيرًا إلى أنه سيتم تلقي طلبات الترشح لانتخابات الرئاسة، اليوم، وفقًا للآلية التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات والشروط والضوابط التي تحكمها.
وقال إن هناك شروطًا للترشح يلزمها مستندات الترشح، والتي نص عليها القانون، وهي أن يكون مصريًا من أبوين مصريين وأن يكون أدى الخدمة العسكرية، وألا يكون مصابًا بمرض بدني أو ذهني يمنع من أداء
مهامه، أن يكون متمتعًا بالحقوق المدنية السياسية، وألا يكون حصل على جنسية دولة أخرى.
وأضاف أن المرشح يقدم إقرارًا رسميًا بأنه لم يسبق الحكم عليه في قضايا مخلة للشرف، وأيضًا إقرار الذمة المالية وصحيفة الحالة الجنائية، مشيرًا إلى أن على المرشح أن يتقدم بهذه المستندات مع صورة الرقم القومي، والنماذج المطلوبة والتزكيات، وكشف أسماء أعضاء مجلس النواب، إلى اللجنة ويتم مراجعتها والتأكد من صحتها، وإضافتها على جهاز الماسح الضوئي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.