مشاركه وفد الغربيه “حكايه وطن” برعايه رئيس الجمهوريه.

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:22 مساءً
مشاركه وفد الغربيه “حكايه وطن” برعايه رئيس الجمهوريه.

مشاركه وفد الغربيه “حكايه وطن” برعايه رئيس الجمهوريه
كتبت- سهام حمدى

ينطلق مساء اليوم “حكاية وطن” برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ،بدءا من اليوم 17 إلى 19 يناير الجاري بالقاهرة، والذى يأتي في إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

ومن المقرر أن يشارك الرئيس في المؤتمر، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، فضلاً عن الخبراء والمتخصصين في شتي المجالات.

ويشارك وفد من محافظة الغربية بقيادة الدكتور “محمد موسى شلبى “،ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة، والتي سيتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، فضلاً عن التحديات التي تواجه الدولة ،وسوف يتم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس فى أربع سنوات .

و من المقرر أن يقوم الرئيس خلال المؤتمر بالرد على إستفسارات المواطنين والتي تم طرحها في إطار مبادرة “اسأل الرئيس”، والتي إنطلقت من 10 يناير وتستمر حتى 15 يناير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.