أمن الغربية ينجح فى إقناع عمال طنطا للكتان بعودتهم للعمل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 6:49 مساءً
أمن الغربية ينجح فى إقناع عمال طنطا للكتان بعودتهم للعمل

كتبت- سهام حمدى

عاد عمال شركة طنطا للكتان، للعمل بعد اضراب استمر 5 أيام للمطالبة بالتعيين وصرف الحوافز والارباح المتأخرة، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية والتعين.
جاء ذلك بعد لقاء بين الدكتور راجح النجار، مفوض عام الشركة، ووفد ممثل عن العمال، 
فى حضور قيادات من مديرية أمن الغربية، وتم اتفاق بين الطرفين على عودة العمال الى العمل وتشغيل ماكينات الإنتاج مقابل اعطاء مهلة لبحث مطالبهم وعرضها على الشركة القابضة.
كان عمال شركة طنطا للكتان، امتنعوا عن العملن معبرين عن غضبهم واستيائهم من تجاهل مجلس إدارة الشركة لمطالبهم والتى تتمثل فى التثبيت وصرف المكافأة السنوية المتأخرة، وزيادة المترتبات.
قال ابراهيم السباخي، عامل بالشركة، ان عدد العمال المعينين بعقود مؤقته 300 عامل يعمل كلا منهم بالشركة مدة تتراوح 20 سنة و7 سنوات ومن وقتها تم تعينهم بعقود مؤقته يتم تجديدها كل عام وفي اضراب العام الماضي استطاع هؤلاء العمال الحصول علي عقود غير محددة المدة تتجدد تلقائيا كل عام .
أضاف العامل، ان العمال يتقاضون رواتبهم فقط من الشركة فضلا عن وجود 150 عامل آخرين معينين يتقاضون أرباح وحوافز فوق مرتباتهم مطالبين بالمساواة بينهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.