مصرع مزارع أثناء قيامه بوضع ماسورة بمحافظة كفر الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:41 مساءً
مصرع  مزارع أثناء قيامه بوضع ماسورة بمحافظة كفر الشيخ

كتبت :رانيا بدير

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ يفيد بوصول “محمد. ش. م”، 29 سنة، حاصل على مؤهل متوسط لمستشفى الحامول المركزي وهو جثة هامدة . حيث أنتقلت قوة من مباحث المركز للمستشفى وبالتحري والفحص وسماع الشهود ومن بينهم شقيقه أكدوا أن المتوفي أثناء قيامه بوضع ماسورة ري خاصة بالأرض الزراعية بقرية الأبحر التابعة لمركز الحامول وبسبب عمق الحفر الذي وصل لثلاثة أمتار انهارت عليه الأتربة من ناتج الحفر الأمر الذي أدى لوفاته تم استخراج جثته من الحفر بمعرفة الأهالي ونقلها للمستشفى المركزي . وبالعرض على النيابة العامة أمرت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي والذي أفاد بعدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الأختناق ولا توجد إصابات ظاهرة أو شبهة جنائية . وتم تحرر المحضر رقم 8813 لسنة 2017 إداري مركز الحامول وجاري العرض على النيابة العامة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.