استعداد فريق مسرح شباب ناصر ملوى للمهرجان القومى للفنون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 9:18 مساءً
استعداد فريق مسرح شباب ناصر ملوى للمهرجان القومى للفنون

المنيا – أشرف جمعة

صرح رأفت ميخائيل مخرج فريق مسرح مركز شباب ناصر ملوى لاستعداد الفريق المسرحى بعمل بروفات لعرض مسرحية بعنوان ” كفر التنهيدات ” تأليف رأفت الديرى وبدأ الفريق استعداده للعرض على مسرح مركز شباب ناصر ملوى بقاعة المرحوم يحيى الصواف بالمركز للمهرجان السنوى الذى يقيمه الاتحاد العام لمراكز شباب المدن الذى ينظمه وزارة الشباب والرياضة حيث يقام المهرجان بمدينة الاقصر خلال شهر مارس المقبل وقدم رأفت ميخائيل مخرج العرض الشكر والتقدير لمجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوى فى تقديم الدعم الكامل ومساندة الفريق المسرحى .

وأضاف ماجد صفوت مصمم ديكورات وسنغورافيا العرض المسرحى وعضو فريق التمثيل أن العرض يدور أحداثه حول حدوته شعبية مقتبسة احداثة من التراث الشعبي المصرى تعالج قضية الثآر في الصعيد المصرى وفكر شخص المتعلم من الشخص الجاهل وفى انتظار حصول الفريق على المركز الأول جمهورية كما اعتاد عليها خلال السنوات الماضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.