محافظ الغربيه يشارك فى حفل تنصيب الكنيسة الانجلية الاولى بطنطا.

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 11:32 مساءً
محافظ الغربيه يشارك فى حفل تنصيب الكنيسة الانجلية الاولى بطنطا.

كتبت- سهام حمدى

حضر اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل تنصيب الكنيسة الانجلية الاولى بطنطا للقس منسا ناجى راعيا جديدا للكنيسة فى حضور قيادات الكنيسة .

وخلال كلمة اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية رحب بالسادة المشاركين فى حفل التنصيب واكد على روح المحبه و الاخوة التى تجمع ابناء الشعب المصرى من المسلمين والاقباط واهمية الحفاط على النسيج الوطنى الواحد لابناء مصر والتاكيد على نشر القيم العليا والقواسم المشتركة بين الاديان والثقافات والحضارات الانسانسة المتعددة وتربية النشئ من المسلمين والاقباط على مفاهيم السلام والتسامح وتقبل الاخر ونبذ التعصب والعنف، واكد على ان الشعب المصرى بمحتلف طوائفه هو الصخرة التى تفتت عليها جميع المؤامرات للنيل من هذا الوطن الغالى .

شارك فى مراسم التنصيب السكرتير العام ورئيس الادارة المركزيه بالمحافظة ونائب رئيس جامعه طنطا لشؤن الطلاب ورئيس مجلس ادارة نقابة المهندسين ورئيس حى اول ورئيس حى تانى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.