إطلاق فيلم قصير “مريم والشمس”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 11:25 صباحًا
إطلاق فيلم قصير “مريم والشمس”

كتب حسن الشامي

في إطار حملة ال١٦ يوم من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة، ينظم المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبدعم من سفارة اليابان بمصر مؤتمر صحفي لإطلاق فيلم قصير تحت عنوان “مريم والشمس” الذي تم إنتاجه من قبل شركة أكسير استوديو تحت إشراف الجهات المذكورة.
يلقي الكلمات الافتتاحية للمؤتمر الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة؛ ويورج شيمل، مدير هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر بالإنابة؛ وكاورو ماغوساكي، المستشار الاقتصادي لسفارة اليابان بمصر. ويشهد المؤتمر عرض الفيلم القصير “مريم والشمس” لأول مرة قبل إطلاقه على مواقع التواصل الاجتماعي. ويهدف الفيلم إلى تسليط الضوء على التحديات التي تواجهها الفتيات والسيدات للبقاء في المدارس واستكمال رحلة التعليم التي يتم عرقلتها بسبب الزواج المبكر، العنف ضد المرأة، عمالة الأطفال وبعد المدارس عن المنازل. ويركز الفيلم أيضا على أهمية المدارس المجتمعية وآثارها على تعليم الفتيات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.