غدا… ندوة “الأزمة اليمنية… إلى أين؟”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 10:30 صباحًا
غدا… ندوة “الأزمة اليمنية… إلى أين؟”

كتب حسن الشامي. ينظم مركز الجنوب لحقوق الإنسان والمؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني ندوة “الأزمة اليمنية إلى أين؟”… تلقي الندوة الضوء على تطورات الأوضاع في اليمن بعدما وصفت منظمة الأمم المتحدة الوضع في اليمن بأنه أسوأ كارثة إنسانية في الوقت الحالي، بسبب الحرب الدائرة منذ عامين وانتشار الأوبئة والأمراض، فضلا عن الآف القتلي والجرحى. يتحدث في الندوة أبو بكر سري نائب رئيس المؤتمر الجامع لحضرموت والدكتورة ابتهاج سعيد استاذة الاقتصاد بجامعة عدن ومحمد يحيي الصدري عضو االلجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليمني ومستشار رئيس الوزراء وعضو الحوار الوطني في اليمن ونبيل ماجد وكيل وزارة حقوق الإنسان في اليمن وسحر رجب الكاتبة الصحفية ويلقي المحامي شريف هلالي كلمة المؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني ويدير الندوة وجدي عبد العزيز مدير مركز الجنوب لحقوق الانسان. تعقد الندوة بمقر المؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني في ١٨ شارع هدى شعراوي بوسط البلد الدور السادس شقة رقم ٣٥ الساعة السادسة غدا الاثنين ١٦ أكتوبر ٢٠١٧

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.