بالفيديو:برلماني :يطالب بإلغاء الضرائب الجمركية وضريبة القيمة المضافة من علي السلع الأساسية والمواد الأولية المستوردة من الخارج

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 6:59 مساءً
بالفيديو:برلماني :يطالب بإلغاء الضرائب الجمركية وضريبة القيمة المضافة من علي السلع الأساسية والمواد الأولية المستوردة من الخارج

كتبت /سماح مكرم

طالب النائب محمد بدوي دسوقي،عضو لجنة النقل،بمجلس النواب،الحكومة بإلغاء الضرائب الجمركية عن السلع الغذائية و الأساسية ومستلزمات الإنتاج والمواد الأولية لزيادة الإنتاج ،حيث أن الدولة تُحصل 36 مليار جنيه فقط،بجانب إلغاء ضريبة القيمة المضافة.

وأضاف بدوي ،خلال لقائه مع الإعلامي ماجد علي في برنامجه لقمة عيش المذاع علي قناة “LTC”، أن رفع الضرائب من علي المواد الأساسية التي تدخل في عمليات الإنتاج يساهم في تشجيع الاستثمارات ويزيد الإنتاج بما يحقق عوائد مباشرة تصل إلي اكثر من 50 مليار جنيه في حين أن الحصيلة الجمركية من الضرائب لا تتعدى الـ 5 مليار جنيه ،مطالباً رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية بسرعة إلغاء الضرائب الجمركية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.