عبد الغفّار يتفقد لجان قبول الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 9:00 مساءً
عبد الغفّار يتفقد لجان قبول الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة

كتب / إيهاب إبراهيم

تفقد وزير الداخلية أعمال مختلف اللجان للتأكد من الإلتزام بتطبيق ضوابط إختيار الطلبة المتقدمين ، وفى إطار من الحيادية التامة والشفافية.. وإطلع  على الإجراءات والمعايير التى على أساسها يتم إختيار الطلبة ، وناقش القائمين على العمل باللجان بشأن قواعد الإختيار

ووجه وزير الداخلية بضرورة أن يكون لتلك القواعد أساس علمى وموضوعى يحقق إختيار أفضل العناصر من بين الطلبة المتقدمين وفقاً للمصلحة العامة .

كما ناقش سيادته بعض الطلبة المتقدمين حول مراحل إختبارات القبول وإلى أى مدى تتيح فرصاً متساوية أمام المتقدمين بتجرد وموضوعية

وأوضح عبد الغفّار  أن الفرص متساوية أمام الجميع شريطة توافر معايير القبول وأنه لامجال للحديث عن الوساطة أو المحسوبية فى الإختيار .

كما قام عبدالغفار  بالمشاركة فى جانب من أعمال لجنة كشف الهيئة وتابع إجراءات  تقييم الطلبة المتقدمين  ووجه عبدالغفار  بأن يكون قرار إختيار الطالب قرار جماعى لكافة أعضاء اللجنة للتأكد من إختيار العناصر القادره على الإضطلاع بالمهام والمسئوليات الجسام لجهاز الشرطة.

وأكد وزير الداخلية أن المصلحة العامة التى من شأنها رسالة الأمن التى وضعها الشعب المصرى فى أعناقنا جميعاً تحتم علينا إختيار أفضل العناصر التى تتحلى بالمسئولية تجاه وطنها قادرة على تحقيق طموحات المواطنين من أجل تحقيق مستقبل آمن ومشرق يستحقة الوطن

وأوضح وزير الداخلية أن أعمال لجان قبول الطلبة سوف تكون محل متابعة دائمة من خلال إستمرار تفقده للجان طوال فترة إنعقادها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.