(مبادرة الشباب لازم يعرف ) بالاسكندرية تعلن تاييدها لقائمة عقل والحبشي في انتخابات نادي الصيد 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 9:38 مساءً
(مبادرة الشباب لازم يعرف ) بالاسكندرية تعلن تاييدها لقائمة عقل والحبشي في انتخابات نادي الصيد 

الاسكندرية ..خالد عبد اللطيف

عقد هيئة مكتب مبادرة الشباب لازم يعرف بالاسكندرية اجتماعا بعد ظهر اليوم اعلنت فيه التاييد المطلق لقائمة السفير محمد سعد عقل لرئاسة نادي الصيد المصري بالاسكندرية ..ومعه نائبه المحاسب مختار الحبشي نائبا .. وقد اصدرت المبادرة بيانا اكدت فيه عن دعمها المطلق لقائمة عقل بعد الانجازات التي شهدها النادي في عهده والتطوير والتحديث واكد منسق عام المبادرة الذي القي البيان ان المبادرة سوف تجوب الاسكندرية بمارثون رياضي تحمل فيه لافتات التاييد لعقل والحبشي لان المرحلة المقبلة تحتاج للنماذج الوطنية في قيادة دفة الامور داخل الاندية بالاضافة الي انهم اصحاب ايدي بيضاء وسوف تقوم المبادرة وشبابها بتجهيز مفاجاة لدعم تلك القائمة الشريفة التي اثبتت انها الاحق بعد تللك الانجازات التي قامت بها … وقد ناشدت المبادرة اعضاء نادي الصيد بالتدقيق في الاختيار والدعم والمساندة لاصحاب الايدي البيضاء ..هذا وسوف تنعقد الجمعية العمومية للنادي يوم الجمعة الموافق ٣ــ١١ .لاختيار مجلس يقود النادي لمدة اربع سنوات قادمة …

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.