فرج عامر يوافق علي اقامة معسكر كروي لسموحة استعدادا لوادي دجلة 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 8:32 مساءً
فرج عامر يوافق علي اقامة معسكر كروي لسموحة استعدادا لوادي دجلة 

الاسكندرية .. خالد عبد اللطيف

وافق المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة علي طلب الجهاز الفني للفريق الاول بقيادة التشيكي استراكا علي اقامة معسكر مغلق للفريق غدا الثلاثاء وحتي موعد مباراته مع وادي دجلة حيث يعتبر الجهاز الفني للفريق الازرق ان تلك المباراة قمة في الاهمية وتعتبر بالنسبة للفريق السكندري عنق الزجاجة نحو السعي للتقدم والحفاظ علي تواجده في المنافسة من بداية المسابقة مؤكدا ان حصد النقاط هو السبيل الوحيد لبقاء سموحة في المنافسة منذ البداية ..وقد قرر استراكا اصطحاب ٢٠ لاعبا معه في المعسكر المغلق وجاء ذلك بعد ان عقد جلسة مع اللاعبين لمحاولة رفع روحهم المعنويةبعد تعادلهم الاخير مع فريق النصر بالاسكندرية وقد حذر ستراكا اللاعبين من الاستهتار بالخصم وخصوصا وان دجلة خسر في المباراة الماضية من طنطا معتبرا ان المباراة سوف تكون قوية وبها ندية بين الفريقين مطالبا من اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات والجدية والاصرار والتركيز .. وعلي جانب اخر اكد فرج عامر رئيس النادي بان فريق سموحة من الفرق التي تضم لاعبين علي اعلي مستوي ومجلس الادارة يوفر لهم كل شئ وكافة الامكانيات التي تجعلهم من فرق القمة وانه شخصيا لدية الثقة الكاملة في اللاعبين وجهازهم في تحقيق بطولة لسموحة ..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.