أم مصرية تأخذ بنتها وتهرب مع لبنانية وتترك زوجهاعن طريق التواصل الاجتماعي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 9:34 مساءً
أم مصرية تأخذ بنتها وتهرب مع لبنانية وتترك زوجهاعن طريق التواصل الاجتماعي

كتبت/ هدير مجدي

تعرفت إحدي السيدات ،والتي تدعي شيماء سادات المقيمة بكفر الصارم التابعة لإدارة سمنود بسيدة لبنانية، وتدعي زينب علي وهيني ،والتي أقنعتها أن تترك منزلها وان تأخذ ابنتها معاها ،والتي تسمى نورهان أحمد حامد، والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات،ومختفية مع والدتها منذ يوم 10 ايام.

“كنت مسافرا بالخارج ،وعودت من أسبوع عند إعلامي بإختفاء زوجتي وابنتي مع سيدة لبنانية والتي تعرفت عليها من خلال الفيسبوك “وأضاف والد الطفلة نورهان قائلا “أنا قلق جدا علي ابنتي لأنني عندما سالت عن هوية السيدة اللبنانية عرفت انها شيعية ،وأظن أنها لها علاقة بمنظمات كبيرة أو عصابات ،وهي أقنعت زوجتي انها تترك المنزل فمن الممكن أن تقنعها فعل أي شئ” وأوضحت خالة الزوج قائلة “أنا شوفت شيماء وبنتها تور الساعه 5 الفجر فسألتها رايحه فين فقالت أنا رايحه عند أمي “وأضافت أن هناك شخص ما منتظرها فعندما سألتها عنه قالت لي أنه ابن خالها ولكن عرفنا بعد ذلك أن من كان ينتظرها هي الفتاة اللبنانية والتي تبدو كشكل الرجال .

“مش عايز حاجه غير بنتي وأنها ترجعلي تاني بالسلامه وربنا يستر”هكذا أختتم والد الطفلة كلامه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.