الاهمال

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 2:25 مساءً
الاهمال

بقلم /نجلاء احمد

عندما نتحدث عن الاهمال فنبحث عن تضاد هذه الكلمة الا وهي الاهتمام لماذا اصبحت هذه الكلمه من المصطلحات النادره التي يصعب التلفظ بها وانتشرت كلمه الاهمال ولكن هناك سؤال يطرح نفسه الا وهو

هل الاهمال يقتل الحب؟

هذا السؤال طرحته علي عقلي وهو عقل عاطفي  رأيت ان الحب لايموت لان الحب مثل الزهره عندما نهملها ولا نسقيها فإنها تدبل ولاتموت الحب هاكذافالحب مثلها يحتاج الي رعايه واهتمام والاحتضان فالحب لايموت باالاهمال فالحب لايموت الابعد توقف نبض الحب والتوقف عن العطاء فلا يموت لو كان حبا حقيقيا مبني علي الثقه. يصاب بالرقود وسرعان مايعود للحياه بالاهتمام والمشاركه بين الطرفين فلا نترك ضغوط الحياه ثؤثر علي ماهو جميل في حياتنا فالحب هو الطاقه التي تدفعنا للحياه والحب اسمي معاني الوجود من يمتلك شخص يحبه فلا يترك هذا الحب يدبل منه بل يسقيه بالاهتمام وكلمات الحب الجميله والوفاء والثقه حتي يستمر. مااجمل ان تعيش وانت معك النصف الاخر وتشعر بأنك تملك الكون بما فيه . من احب شئ حافظ عليه بقوه وسقاه هكذا يكون الحب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.