بداية طاقة إكتمال القمر اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 4:53 مساءً
بداية طاقة إكتمال القمر اليوم

بقلم: مها العطار

تذكرو أن اليوم الأثنين 13 ذوالحجة اليوم بداية إكتمال القمر .. فإحذر القمر بدر أول أيام إكتمال القمر !!؟ حيث أن نتيجة الذبذبات المنعكسة من إكتمال القمر يحدث خلل فى كل الكرة الأرضية وتؤثر على كل الذبذبات الكهرومغناطيسية ، وموجات الميكروويف وغيرها من الذبذبات الأخرى فيحدث تفاعل سلبى نتيجة الذبذبات المنعكسة من طاقة القمر ، والتى تؤثر على كل أجسام الكائنات الحية وتتأثر بذبذبات إكتمال القمر بداية من الساعة 12 ظهرآ في يوم 13 للشهر العربى ،ويكتمل فى يوم 14، وينتهى الساعة 12 ظهرآ يوم 15 بالشهر عربى .

سنكمل الحديث عن طاقة إكتمال القمر وتأثيرة على الإنسان ، من زواج ، مرض ، وصحة ، وحرب ، وغير ذلك .. لأن القمر ذكره الله فى القرآن أكثر من موضع ، وأقسم الله بمواقع النجوم ، وهو ما يؤكد تأثير القمر والنجوم على حياتنا ، ومن ينكر ذلك فقد أنكر كلام الله ، وهو ما يثير التعجب فى فى مدى فهم الإيمان وفهم كلام الله ، وربطة بحياتنا ، لذلك يجب علينا أن نتفكر ونعى ما يريد الله لنا أن يقوله ويساعدنا فى حياتنا ، لأن هذا كله علم من عند الله .

أيات الله كثيرة ، منها القمر والشمس والنجوم ليس من المعقول أن يخلقهم الله من حولنا ولا تؤثر فينا ، نحن نصوم ونصلى ونتعبد الله من خلال حركة الشمس والقمر والأرض والنجوم ، لذلك ينبغى علينا أن نعى تأثيراها علينا حتى نكمل منظومة الطاقة التى خلقها الله من حولنا لنعيد التوازن فى الكون من حولنا ونسعد فى وجودنا على الأرض ، كما سنسعد فى وجودنا بالجنة والفردوس الأعلى .. التى أتمنى أن تجمعنا سويآ .. أمين .. لاتنسو مشاركة البوست لتعم الفائدة وإنتظرونى فى إستكمال طاقة القمر .. الطاقة بالعربى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.