بالصور .. طيور السلام تقيم دورة في تعليم الرسم والفنون بمدرسة الشهيد محمود طه بادارة الرياض التعليمية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 7:47 صباحًا
بالصور .. طيور السلام تقيم دورة في تعليم الرسم والفنون بمدرسة الشهيد محمود طه بادارة الرياض التعليمية

متابعه – ندا حامد

اقامت مؤسسة طيور السلام لحقوق الانسان والتعليم والتنمية ، في اطار تعاون متبادل بين المؤسسة وادارة الرياض التعليمية دورة في تعليم اساسيات الرسم والفنون لطلاب مدرسة الشهيد محمود طه عبد العال الابتدائية بالرياض ،

وقد افتتح الدورة الاستاذ ” محمود الرويني ”  مدير ادارة الرياض التعليمية والاستاذ الدكتور ” وليد يحيي ” رئيس مجلس امناء المؤسسة ، والاستاذة الدكتورة ” مني غازي ” نائب رئيس مجلس الامناء ، والاستاذة ” فاتن بسيوني ” مديرة المدرسة .

ووصل عدد الطلاب الموهوبين والمشاركين في الدورة 60 تلميذا مقسمين علي الصفوف المختلفة من الصف الاول الي الصف السادس ،

الي جانب وجود تلاميذ في مرحلة الروضة وقامت المؤسسة بتوزيع ادوات الرسم من كراسات رسم والوان واقلام ومساحات وبرايات علي الطلاب وبدء الجميع في اليوم الاول للدورة والتي من المقرر اقامتها يومي 23 و24/8/2017 في واحدة من سلسلة دورات سةف تقام في الرياض واتفق رئيس المؤسسة مع الاستاذ محمود الرويني مدير الادارة عليها .

وقد صرح الاستاذ ” محمود الرويني ”  مدير ادارة الرياض التعليمية انه من المهم المشاركة المجتمعية ومشاركة مؤسسات المجتمع المدني جنبا الي جنب مع القطاع التعليمي من اجل اتمام التقدم في العملية التعليمية ورعاية الموهوبين واننا نمد يدنا ونسعد جدا بكل من يحاول ان يشارك في تطوير التعليم .

كما صرح سيادته بعمل معرض لاعمال الطلاب خاصة مع وجود مواهب ممتازة في الفنون منهم وتمني للجميع التوفيق .

وقد صرح الاستاذ الدكتور ” وليد يحيي ” رئيس مجلس امناء المؤسسة ، باننا نهتم جدا بعملية التعليم وتطويره وجودته حيث ان التعليم هو قضية امن قومي وهو المقياس الاساسي لتقدم المجتمعات وقوتها واننا بدانا في الرياض الان سلسلة من الدورات التدريبية واولها دورة تنمية الفنون والرسم وذلك لان الانشطة مهمة جدا بالنسبة للطالب فهي تساعده علي الاتزان النفسي والابداع والتفوق وتزيد من قدرة الطالب علي التحصيل والتقدم الدراسي ،

كما اننا جاهزين جدا لاي تعاون مثمر في مجال التعليم في اي مدرسة وفي كل الادارات كما اننا نمتلك مجموعة من المتطوعين والمدربين الذين يمكنهم التدريب علي افضل مستوي ويهمنا في المستوي الاول والاخير مصلحة هذا الوطن وتقدمه وان نضع مصر علي الطريق الصحيح الذي يليق بمكانتها وما نقدمه هو حق اصيل للمجتمع علينا .

وقد اشادت الدكتورة ” مني غازي ” نائب رئيس مجلس الامناء بالمستوي المبهر وبالمواهب الموجودة حيث ان هناك الكثير من الطلاب يمتلكون الموهبة وقدرتهم مرتفعة علي الابداع ويحتاجون فقط تبني هذه المواهب كما صرحت بان المؤسسة ستقوم بتبني المواهب الجيدة وايصالهم لقصور الثقافة وللمعارض التي تقام بالقاهرة وبمكتبة الاسكندرية واننا كنا وسنظل من نعلم العالم الثقافة والادب والفنون .

وقد اشادت الاستاذة فاتن بسيوني مديرة المدرسة بالتعاون المثمر بين المدرسة ومؤسسة طيور السلام والذي كان طوال العام الدراسي السابق في صورة ندوات وتدريب ومحاضرات والذي يستمر هذا العام لتبني المواهب واستكمالا لتطوير العملية التعليمة في مجموعة من دورات تاهيل وتنمية بشرية قادمة سواء للطلاب او المدرسين او الخدمات المعاونة كما تقدمت بشكرها للاستاذ محمود الرويني مدير عام ادارة الرياض التعليمة علي دعمه الدائم والمستمر للتعليم والانشطة والمواهب ووعدت بان تكون مدرسة الشهيد محمود طه هذا العام في مستوي متقدم جدا علي مستوي الادارة التعليمية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.