دور الشباب فى خدمة الوطن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 11:09 مساءً
دور الشباب فى خدمة الوطن

كتب/محمدعلى

برعاية اللواء /السيد نصر محافط كفرالشيخ

التقى الدكتور/أحمدسليم. مستشار محافظ كفرالشيخ لشئون الشباب . بمجموعه من الشباب

بحضورنواب مركز ومدينة بيلا

السيد/أحمد اسماعيل ،السيد /وليد سكر

حيث حضر بعض من الشباب الفاعل فى المجال السياسي والأنشطة العامة والجمعيات الخيرية الشباب المهتم بالشأن العام بالمركز والمدينة   وبدء / أحمد سليم  مستشار المحافظ للشباب  بالحديث مع السادة الحضور عن دور المجلس ومدى فاعليته المستقبلية فى تطوير منظومة الاجهزة الخدمية وأن دور مجلس الشباب لن يقتصر وحسب على دور الاشراف والتوجيه بالمنظومة الخدمية وأنه سوف يتم تفعيله ليكون فى المستقبل دورا يساعد الجهات الرقابية فى الكشف عن الفساد وأنه يعمل على إنشاء قيادات شبابية يكون لها دور فاعل فى النهوض التنموي بمستقبل العمل الميداني والسياسي  والعلمي والرقابي  وغيرها من الأدوار التى تخدم الشأن العام , كما أفاد سليم. أنه سوف يعمل على إنشاء لجان خاصة به معتمدة على  3 عناصر مهمة فى الشباب البداية من سن 18 سنة إلى 25 منها إلي 40 ومنها إلى أكبر وأنه سيتم تفعيل دور المقترحات من سن 18 فما أعلى ومن 40 فما أعلى  الخبرة وتسميتهم لجنة الحكماء حيث أنهم سيكونوا على دراية تعليمية وفعالة أكثر  حيث أنهم اكتسبوا بعض الخبرات التي تساعد فى حل المشاكل بشكل أسرع وأفضل نظرا لخبراتهم العملية , انتهي اللقاء بالسادة الحضور وتم العمل على وضع إستراتجية اختيار أعضاء اللجنة وتوفير القيادات اللازمة لمتابعة العمل فى هذا المجلس فى المستقبل القريب ..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.