ضبط تشكيل عصابى متخصص لسرقه ابواب عقارات المدن الجديده بالسويس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 8:37 مساءً
ضبط تشكيل عصابى متخصص لسرقه ابواب عقارات المدن الجديده بالسويس

كتب/ محمد على

‎تلقى اللواء/محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من اللواء خالد إبراهيم، مدير المباحث الجنائية، اليوم الاثنين ؛بتنفيذ حملة أمنية لمطاردة وضبط المسجلين خطر.

‎وبإشراف العميد/ محمود عيد، رئيس مباحث مديرية أمن السويس، تم تحديد تواجد المسجل خطر( م. ع- 44 عامًا) الهارب من عدة أحكام داخل منطقة جبلية بطريق القطامية.

‎كما تمكنت مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس، من ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة أبواب العقارات السكنية بالمدن الجديدة في المحافظة، مع ضبط المخزن الذي يحتوي على المسروقات.

‎كان اللواء /محمد خريصة، نائب مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من اللواء خالد إبراهيم، مدير المباحث الجنائية، بتنفيذ حملة أمنية واسعة بدائرة قسم شرطة فيصل.

‎وبأشراف العميد / محمود عيد، رئيس مباحث مديرية أمن السويس تم تحديد المتهمين بسرقة أبواب المنازل، بمدن السلام والنهضة بالسويس، وبأعداد كمين أمني للمتهمين تم القبض خلاله على 4 من أعضاء التشكيل العصابي، كما تم تسليم الأبواب المسروقة لأصحابها من سكان مدن السلام والنهضة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.