رسمياً. تعيين ” محمود فرغل ” مديراً فنياً لنادى ملوى 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 10:45 صباحًا
رسمياً. تعيين ” محمود فرغل ” مديراً فنياً لنادى ملوى 

المنيا – أشرف جمعة

قرر مجلس إدارة نادي ملوى تعيين الجهاز الفني لفريق نادى ملوى أحد أندية القسم الثالث لكرة القدم بالمنيا برئاسة المهندس شحاتة عسقلانى رئيس مجلس الإدارة بتعيين محمود فرغل مديراً فنياً للفريق ومحمد الإنجليزى مدرب عام ومحمد معتز مدرب وأحمد طه مدرب حراس مرمى ومدير إدارى الفريق سيد نور ومشرف عام على الكرة المنهدس شحاتة عسقلانى .

وصرح محمود فرغل المدير الفني للفريق انه بدأ أمس بدء فترة الإعداد للفريق على ملاعب إستاد جامعة المنيا فى حضور عدد كبير من اللاعبين القدامى و الجدد الذين يخضعون لفترة إختبارات مع الفريق لإختيار أفضل العناصر وشهدت بداية الإعداد لليوم الاول تنافس شديد بين اللاعبين مع إرتفاع الروح المعنوية والحماس وظهور أكثر من لاعب بشكل قوى واتسم التدريب بالجدية والالتزام .

وأضاف فرغل أننا نعد جماهير ملوى بتكوين فريق قوى يليق باسم نادى ملوى لتقديم موسم مميز ونشكر مجلس الإدارة برئاسة المهندس شحاتة عسقلانى رئيس مجلس الإدارة على المساندة وتوفير الإمكانيات من أجل فريق الكرة بالنادى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.