الجمعة .. انطلاق أسبوع التصميم في مصر للعام السادس بالجريك كامبس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 3:25 مساءً
الجمعة .. انطلاق أسبوع التصميم في مصر للعام السادس بالجريك كامبس

كتب حسن الشامي

تنظم مجلة ديزاين جايد  ملتقى المصممين السادس في مصر، حيث يقام الملتقى هذا العام في القاهرة والأسكندرية تحت عنوان الإعلان بين الماضي والمستقبل.

وقد أوضحت خلود جلال المدير التنفيذي انه من المقرر أن يبدأ الملتقى يومي الجمعة والسبت 21 و22 يوليو الجاري في القاهرة، بمكتبة الجامعة الأمريكية (الجريك كامبس) بباب اللوق، ويوم  29 يوليو في الأسكندرية بقصر الأنفوشي الثقافي.

يهدف الحدث إلي إثراء الوعي الفني لدي الفنانين والعاملين بمجال التصميم وذلك بعدة محاضرات وورش عمل تتناول فية أهم مستجدات التكنولوجيا التي تخدم القطاع الفني عامة والجرافيك خاصة

ولقد أشار أحمد هاني رئيس مجلس ادارة مجلة ديزاين جايد أن أسبوع التصميم في مصر حدث له قيمته الفنية والعلمية ويدعو كل المهتمين للحضور سواء أفراد أو شركات..

ويستضيف ملتقى المصممين السادس البروفيسور ريان عبد الله، مؤسس كلية الفنون الجميلة بالجامعة الألمانية بالقاهرة وواضع التصميم الجديد لرمز الدولة الالمانية، مطور العلامة التجارية لكل من سيارات فولكس فاجن، أودي كضيف شرف أسبوع التصميم في مصر لهذا العام .

من المقرر مشاركة العديد من الشخصيات البارزة منهم ١٥ متحدث من محترفي المجال الفني والجرافيك منهم الدكتور مهندس مجدي عزت، دكتور الهندسة الميكانيكية واستاذ الطباعة والتغليف في كلية الفنون التطبيقية، ومحمد محمود طنطاوى، مدرب معتمد من شركة مايا وله العدد من المشاركات في المسلسلات والأفلام كذلك العديد من الإعلانات بالتعاون مع الوكالات العالمية. وكريم أبو شوشة من رواد فن المحاكاة الواقعية، ومحمد عزي والدكتور شريف شكري، وعمرو المصري، ويمكن الإطلاع علي المتحدثين والتسجيل من خلال الرابط : desguide.com/event

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.