قتلهم عندما ” راى فى منامه يدخلهم الجنه “اعترافات قاتل عائلته بالقاحه بالممكله العربيه السعوديه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 5:16 مساءً
قتلهم عندما ” راى فى منامه يدخلهم الجنه “اعترافات قاتل عائلته بالقاحه بالممكله العربيه السعوديه

كتبت /سوزان هاشم

شهدت محافظة بدر مركز القاحه- المملكه العربيه السعوديه جريمه بشعه عندما أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنوّرة، الرائد/ حسين القحطاني، أنه في يوم الجمعة اول امس، بلغ احد مراكز الشرطة التابعة لشرطة محافظة بدر من قِبل مواطن في العقد الثالث من العمر، بأنه عند عودته إلى منزله وجد والدته وأخته وطفليها متوفين داخل المنزل

‎واثناء بلاغه  لوحظ عليه الارتباك ، فتم التحفظ عليه والانتقال للموقع الذي أشار إليه، ووجدت والدته في العقد الثامن، وأخته في العقد الرابع، وطفليها 2 و4 سنوات مقتولين طعناً بآلة حادة”

والذى جعل شرطة منطقة المدينة المنورة بالكشف عن تفاصيل مثيرة حول هذه الجريمه، وهى إلى ان القاتل ادعى أنه فعل ذلك كونه رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة. إلى أنه بالاستماع إلى أقواله ومناقشته اعترف بقيامه بقتلهم أثناء نومهم؛ كونه قد رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة، واتضح أنه يعاني اعتلالات نفسية وهلاوس من أثر تعاطي الإمفيتامين المخدر

‎وأفاد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنوّرة، بأنه جرت إحالته، رفق كامل المعاملة، إلى فرع النيابة العامة بالمحافظة بحكم الاختصاص، وصادق على اعترافاته هذا اليوم شرعاً في المحكمة العامة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.