بالصور .. مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الخدمات الأمنية بنطاق المديرية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 4:04 مساءً
بالصور .. مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الخدمات الأمنية بنطاق المديرية

متابعه – ندا حامد 

تفقد اللواء ” سامح مسلم ” مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ ، الخدمات الامنية وعلي المنشأت الهامة والحيوية ، بهدف الوقوف علي مدي يقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية في ظل حالة الإستعداد القصوي لوزارة الداخلية لتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين عن القانون ، مع تشديد الإجراءات الأمنية علي هذه المنشأت ( مركز الرياض ، مضيفة الأخوه الأقباط بالرياض ، نادي ضباط الشرطة ) .

 وقد وجه سيادته بالتعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ علي أمن القوات ، وإحترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين .

وقد قام سيادته بختام جولته الميدانية بعقد لقاء مع أفراد الدورة التدريبية لتنمية المهارات للأفراد والعامليين المدنيين في مجال العلوم الإنسانية والإجتماعية بنادي ضباط الشرطة .

وقال سيادته ، إن الدورة التدريبية تهدف لتزويد الأفراد العاملين المدنيين بالمهارات المتعددة ، وكيفية معاملة المواطنين وحسن معاملتهم . 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.