اسمعونا تستمر فى حملة الكساء للأطفال تحت شعار # زيك_زيهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 2:05 مساءً
اسمعونا تستمر فى حملة الكساء للأطفال تحت شعار # زيك_زيهم

كتبت/جيهان سامى

صرحت مؤسسة اسمعونا الخيرية أن من  برامجها الأساسية تنمية الطفل فتولت اسمعونا إطلاق مبادرتها # زيك_زيهم والتى تهدف إلى مشاركة الأطفال وتبرعهم للأطفال الأكثر إحتياجاً وأنها مستمرة في حملات الكساء للأطفال فى قري صعيد مصر لأنها الاولي بالرعاية.

وأضافت المؤسسة في بيان لها أنه يجب سد الفجوة المجتمعية عند شريحة الأطفال فى المناطق الأكثر إحتياجاً، وعدم توقف الخير عند أحد الأوجه وإنما الخير له أوجه كثيرة .

وأشارت المؤسسة أنها إستطاعت فى إطار مبادرتها من كساء عدد 2700 طفل بمحافظات المنيا والأقصر وأسوان وسوهاج ، وانها مستمرة فى توسيع حملاتها لتشمل كساء 5000 طفل بمحافظات جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة .

كما ناشدت اسمعونا مؤسسات المجتمع المدني بالالتفات إلي قري صعيد مصر وتكثيف العمل بها بوصفهم الأولي بالرعاية التنموية في كافة المجالات، وخاصة تنمية الطفل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.