بالفيديو سها عيد تكذب على الهواء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 11:40 مساءً
بالفيديو سها عيد تكذب على الهواء

متابعة / عمرو سعيد

على الرغم من وجود عدة قضايا تذوير ونصب على المدعية سها عيد خبيرة طاقة المكان المزيفة ، مازالت تخرج على الناس فى الميديا وتنصحهم بمعلومات خاطئة ، مع الكثير من المتناقضات فى كلامها .

ومن هذه المتناقضات إنها مطلقة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات وتدعى إنها سعيدة فى بيتها وسط عائلتها لتكمل سلسلة النصب على البسطاء أن علم الطاقة يجعلها سعيدة إجتماعيآ وشهيرة وغنيه .

وعرضت شاشة المحور فى برنامج اللمة الحلوه بعض من هذه الفضائح فى إتصال لأحد المشاهدين وهو يتهم سها عيد بالكذب  وتقول على زوجها الله يرحمة وهو إنفصل عنها .. حيث تشير مصادرنا إنه طلقها من ثلاث سنوات وتزوج من إمرأة أخرى وأنجب ولد وهو سورى الأصل .

ومن عجائب وغرائب سها عيد إنها تضحك على الناس إنها خست بالطاقة فى الهند وهى على صفحتها أكدت إنها عملت عمليه تخسيس .. وتشير مصادرنا إنها عملت عمليه تدبيس للمعدة عند أحد الجراحين المشهورين فى مستشفى بالمهندسين وسعر العمليه التى دفعتها 40 ألف جنيه وأوراق دخولها المستشفى موجودة .

هذه المهزلة مازالت مستمرة ويساعدها الإعلام المصرى فى الظهور .. كذلك يساعدها الإجراءات البطيئة  فى التقاضى فى القانون المصرى ، وهى تواجه قضايا نصب وتذوير فى شهادات الدكتوراه والماستر والتى تدعى الحصول عليهم من أمريكا ومن هونج كونج وهو لم يحدث .

والغريب فى الأمر أن المدعية سها عيد شخص محل إشتباة وتدخل فى علاقات مع جهات حساسة فى الدولة ، دون الإستعلام عن حقيقتها .. فى الحقيقة هى قضية رأى عام ويجب أن ننتبه جيدآ .. حفظ الله مصر من النصابين والمدعيين والدجالين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.