مستشفي السويس العام تتسلم جهاز تفتيت الحصوات و تركيبه خلال أسبوعين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 4:12 مساءً
مستشفي السويس العام تتسلم جهاز تفتيت الحصوات و تركيبه خلال أسبوعين

كتب – منصور متولي

في إطار التعاون بين مديرية الصحة والسكان ونقابة الأطباء وهيئة قناة السويس، فقد تسلم قسم الاشعه التشخيصية بمستشفي السويس العام ، جهاز تفتيت الحصوات والمقدم لمديرية الصحه إهداءاً من هيئة قناة السويس ، وذلك بعدما قام السيد الدكتور أحمد المرسي وكيل مديرية الصحه ويرافقه الأستاذ حامد منصور مدير الجراج بتسلم الجهازأمس من محافظة الإسماعلية إلي أن تم تسليمه لقسم الأشعه بالمستشفي العام .

ومن جانبها ، فقد أوضحت مديرة إدارة الهندسة الطبية بالمديرية مهندسة صافيناز حمدان ، علي أن الجهاز سيتم تركيبه في خلال مايقارب الاسبوعين ، ليكون جاهزاً للعمل .

وكان الدكتور تامر البوهي، أمين عام نقابة الأطباء بالسويس ومدير إدارة التدريب بمديرية الصحة ، قد أكد في وقت سابق على أنه قد تم تدريب أطباء علي تشغيل جهاز التفتيت، إستعداداً لبدء تشغيله ليكون في خدمة المرضي.

ومن جانبه، فيتوجه السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس بالشكر والتقدير للفريق مهاب مميش واللواء أ. ح العربي السروي على دعمهما ودعم هيئة قناة السويس للقطاع الصحي بمحافظة السويس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.