مدبولى : القرعة لتحديد الموقع فقط وكل من تقدم سيحصل على قطعة أرض طبقا لتوجيهات الرئيس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 3:58 مساءً
مدبولى : القرعة لتحديد الموقع فقط وكل من تقدم سيحصل على قطعة أرض طبقا لتوجيهات الرئيس

كتبت – أمل أنور

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم بعد غد السبت الموافق 15/7/2017، إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص قطع الأراضي السكنية المميزة بمدينتي “غرب قنا” و”ناصر” بغرب أسيوط، للمتقدمين للحجز بالمدينتين خلال الفترة من 9/4/2017 : 15/5/2017.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أنه سيتم إجراء القرعة لتحديد موقع القطعة التى سيحصل عليها الحاجز فقط، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، باستيعاب جميع حاجزى الأراضى السكنية المميزة، التى طرحتها الوزارة، بالمدينتين، وأن كل من تقدم للحجز، ودفع المقدم، سيحصل على قطعة أرض .

وصرح المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، بأنه سيتم إجراء القرعة لفيلات الحي السكني المتميز، بالمجاورة الثانية مسلسل 1، وعمارات الحي السكني المتميز بالمجاورة الثالثة مسلسل 2، بمدينة “غرب قنا”، في مقر جهاز مدينة قنا الجديدة، وسيتم إجراء القرعة لفيلات المجاورة الثانية بالحي الثامن مسلسل 1، وعمارات المجاورة الثالثة بالحي الأول مسلسل 2، بمدينة “ناصر” غرب أسيوط، في مقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

وأضاف: علي المتقدمين للحجز التواجد من الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 12 ظهر يوم السبت 15/7/2017، وذلك لإجراء عملية التسجيل، وبالنسبة لمن لم يتمكنوا من الحضور فستقوم اللجنة المشكلة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومجلس الدولة، والرقابة الإدارية، بتطبيق نموذج بيانات العميل الخاص به ووضعه في الصناديق الخاصة بإجراء القرعة، مشيراً إلى أنه سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهراً للبدء في إجراءات القرعة العلنية، وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز (توقيع المتقدم شخصياً)، وسيتم إعلان نتيجة القرعة بموقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان www.newcities.gov.eg، www.hdb-egy.com، وجهاز المدينة المختص، وفرع البنك بالمدينة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.