اسمعونا تستضيف بروفسيور مصري من أمريكا لإجراء عمليات بالمجان بمستشفي سوهاج التعليمي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 12:38 صباحًا
اسمعونا تستضيف بروفسيور مصري من أمريكا لإجراء عمليات بالمجان بمستشفي سوهاج التعليمي

اسمعونا تستضيف بروفسيور مصري من أمريكا لإجراء عمليات بالمجان بمستشفي سوهاج التعليمي

كتبت/ أمل أنور

صرحت الدكتورة رنا زيدان عضو مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا ومدير مبادرة وقتك لبلدك ان المؤسسة استقدمت الدكتور نادر حنا بروفيسير جراحة أورام الجهاز الهضمى بجامعة ميريلاند والمصنف ضمن أفضل 10 جراحين بالولايات المتحدة لإجراء عمليات جراحية لغير القادرين بمستشفي سوهاج التعليمي.

وأضافت مديرة مبادرة وقتك لبلدك ان الزيارة فى الفترة من 31 يوليو وحتى 4 أغسطس لإجراء عمليات مجانا لغير القادرين فى التخصصات التالية: سرطان المعدة ، الكبد ، البنكرياس ، القولون ، المستقيم ، الأمعاء ، سرطان المبيض ، سرطان الثدى ، سرطان الأنسجة الرخوية.

وأوضحت زيدان ان مبادرة وقتك لبلدك فكر جديد للعمل التنموي أطلقته مؤسسة اسمعونا ،وتهدف لدعوة كل العلماء المصريين في الخارج لزيارة مصر وإستقطاع جزء من وقتهم لصالح مصر ،حيث يتم إجراء الكشف الطبي وإجراء العمليات الجراحية للحالات الغير قادرة وفقا لبروتكول الموقع مع المجلس الأعلي للجامعات .

وناشدت مديرة مبادرة وقتك لبلدك سرعة للتوجه الحجز حتى يوم 16 يوليو يومياً من الساعه 9 صباحا حتى الساعه 6 مساءا للاستفسار على رقم 01111390300 او من خلال ادارة العلاقات العامه بمستشفى جامعة سوهاج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.