اليوم الاحد اول بداية عمل الفرع الجديد لبنك القاهره بمدينة بيلا- محافظة كفر الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 يوليو 2017 - 7:26 مساءً
اليوم الاحد اول بداية عمل الفرع الجديد لبنك القاهره بمدينة بيلا- محافظة كفر الشيخ

كتبت/ سوزان هاشم

إفتتاح وتطوير فروع بنك القاهره بجميع محافظات جمهورية مصر العربيه،لتقديم افضل مستوى من الخدمات التى تتناسب مع احتياجات العملاء بالمحافظة، ويعد “حساب بنكى لكل مواطن” هدف رئيسى يعمل من أجله بنك القاهرة ضمن منظومة تستهدف نشر الثقافة البنكية بين كافة شرائح المواطنين انطلاقاً من حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالى والتنمية المجتمعية.

فكان اليوم الاحد؛ بمحافظة كفر الشيخ اول ايام بداية عمل الفرع الجديد لبنك القاهره بمدينة بيلا- محافظة كفر الشيخ ،وذلك برئاسة الاستاذ/ صلاح سالم هيندى، رئيس مجلس ادارة البنك،

وتعليقاً على افتتاح وتطوير فروع البنك يوضح ا/ صلاح سالم، ،رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك، على أن التوجه العام للدولة وسياستها تقوم على تحقيق الشمول المالى ونشر الوعى المصرفى لدى المواطنين وتوسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بحيث يكون لكل مواطن حساب بنكى وسجل يمكنه من إجراء مختلف التعاملات البنكية، ومن هذا المنطلق يحرص بنك القاهرة على تحقيق مزيد من الانتشار داخل السوق المصرفى.

كما اشار،أن خطة التطوير التى ينتهجها البنك لا تتوقف عند إنشاء الفروع الجديدة، بل تمتد لتشمل تقديم تجربة مصرفية تنافسية داخل الفروع بدءاً من استقبال العميل، وإمداده بكافة المواد الدعائية التى تساعده فى التعرف على منتجات البنك وخدماته المتنوعة مثل حسابات التوفير وقروض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، والبطاقات الائتمانية، وقروض السيارات، وخدمات السداد الإلكترونى للضرائب والجمارك وغيرها من المنتجات والخدمات المتميزة التى تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وتقوم استراتيجية البنك على تنمية ثقة العملاء من خلال تبسيط إجراءات العمل بالفروع، واتباع مبدأ “اعرف عميلك”، وإقامة تعاملات تقوم على المصداقية والشفافية الكاملة مع العملاء، بالإضافة إلى أسعار الخدمات التنافسية، فضلاً عن التصميم النموذجى للفروع والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته بإختيار نموذج موحد لفروعه المختلفة والتى تمنح العملاء خصوصية فى معاملاتهم، وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر فى إنجازها.

ومن الجدير بالذكر؛ أن فروع البنك القاهره، تقدم خدماتها للعملاء من سحب وإيداع وإرسال حوالات واستقبالها، بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلى المتوفرة على مدار الساعة، وغيرها من كافة الخدمات المصرفية الأخرى التى يتميز بها بنك القاهرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.