جنايات طنطا:احالة اوراق 4 متهمين الى المفتى فى اغتصاب وقتل فتاة وسط الزراعات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 10:02 مساءً
جنايات طنطا:احالة اوراق 4 متهمين الى المفتى فى اغتصاب وقتل فتاة وسط الزراعات

امل عبد الرحمن

قضت  محكمة جنايات طنطا الدائرة الثانية برئاسة المستشار أحمد رضا عبد الوهاب وعضوية المستشارين جورج راشد سعد، بلال عبد الغنى الشنهابى، وأمانة سر عزت خليل وسامح عزيز اليوم الأربعاء  بالاعدام شنقا  لـ4 متهمين بعد إحالتهم لفضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى لاغتصابهم فتاة وسط الزراعات بكفر الزيات تحت تهديد السلاح  في القضية رقم 39181 جنايات  كفر الزيات، و1218 كلى غرب طنطا.

كانت المحكمة قد قضت فى 13مارس الماضى بإحالة أوراق المتهمين وهم حسن أنور حسن الشورى “منجد”، كريم احمد السيد حداد مسلح ، محمد على مرعى حداد مسلح، احمد امين الفحل حداد مسلح لفضيلة المفتى وايد المفتى القرار وأصدرت هيئه المحكمة حكمها باعدامهم شنقا.

وترجع الواقعة بتمكن ضباط مباحث كفر الزيات بضبط المتهمين بعد اختطافهم المجني عليها “أ. ع”، 38 سنة، ربة منزل، مقيمة قرية الدلجمون، التابعة لمركز كفر الزيات داخل “توك توك” وتناوبوا اغتصابها وسط الأراضي الزراعية كرها عنها.

وكان المستشار محمد معوض المحامى العام لنيابات غرب طنطا قد أحال القضية لمحكمة الجنايات، وتضمن قرار الإحالة قيام المتهم الأول والثانى بخطف المجنى عليها بالتحايل والإكراه بعد استقلالهما توك توك لقيام الأول بتوصيلها لأحد الأماكن فأنحرفا بها لطرق جانبيه واستغاثت فأشهر المتهم الثانى فى وجهها سلاح أبيض مطواة قرن غزال مهددا إياها بعدم الصياح وانطلقا بها إلى مكان وسط الزراعات”عشة” بمكان خالى من المارة بعيدا عن أعين الناس وقد اقترفت تلك الجناية بجناية مواقعة المجنى عليها سالفة الذكر المخطوفة بغير رضاها ذلك أنهما فى ذات الزمان والمكان واقعا المجنى عليها بغير رضاها بأن خلعوا عنها ملابسها وهددوها بسلاح أبيض وطرحوها أرضا وتناوبوا مواقعتها على النحو المبين بالأوراق ، وسرقا منها بطاقة الرقم القومى والمبلغ النقدى الذى كان بحوزتها.

وقام المتهمان الثالث والرابع بخطف المجنى عليها بالإكراه بأن تقابلا مع المتهمين الأول والثانى على إثر اتصال هاتفي من المتهم الثانى وأنزلاها كرها عنها من التوك توك وجذباها من يدها عنوة وتعدى عليها الرابع بالضرب وإصطحبها إلى مكان خالى من المارة وسط الزراعات وواقع المجنى عليها بغير رضاها وتناوب مواقعتها على النحو المبين بالتحقيقات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.