9 ندوات إرشادية لزراعة الخضر والفاكهة والنباتات الطبية والعطرية بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 8:02 صباحًا
9 ندوات إرشادية لزراعة الخضر والفاكهة والنباتات الطبية والعطرية بالمنوفية

كتبت /سارة فكرى
صرح المهندس أحمد عبد الله حسين مدير مديرية الزراعة بالمنوفية عن عقد 9 ندوات إرشادية بجميع مراكز المحافظة خلال شهر مايو الجاري لتنفيذ البرنامج الإرشادي لزراعة الخضر والفاكهة والنباتات العطرية والطبية ، تشمل الندوات محاصيل الطماطم والبرقوق والكمثري والياسمين والعنب والموالح والكراوية .
كما أعلن مدير مديرية الزراعة عن تنظيم يوم تدريبي لمهندسي البساتين بالمديرية يوم الأربعاء الموافق 3 مايو من الشهر الجاري للتدريب علي طرق زراعة نبات الفاصوليا واللوبيا ، هذا فضلا عن قيام إدارة البساتين بالمرور علي مزارع الموز بمركزي أشمون ومنوف خلال شهر مايو 2017 .
​يأتى هذا فى اطار اهتمام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالزراعة وزيادة الوعى للمزارع وتدريب العاملين على الاساليب الحديثة ونشر الممارسات الزراعية السليمة والحديثة للوصول لأعلى إنتاجية للفدان وزيادة دخل المزارع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.