وزير الصناعة يعلن عن افتتاح 8 مجمعات صناعية بالصعيد منتصف مايو المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 6:44 مساءً
وزير الصناعة يعلن عن افتتاح 8 مجمعات صناعية بالصعيد منتصف مايو المقبل

وزير الصناعة يعلن عن افتتاح 8 مجمعات صناعية بالصعيد منتصف مايو المقبل

أحمد عبد الحافظ – سوهاج
أعلن المهندس / طارق قابيل وزير التجارة والصناعة انه سيتم خلال منتصف شهر مايو المقبل طرح 8 مجمعات صناعية جديدة مجهزة بالتراخيص بمحافظات الصعيد مساحة المجمع 300 الف متر مربع وتشمل 200 وحدة بكل مجمع وذلك في اطار تنفيذ استراتيجية الوزارة لاحداث تنمية صناعية حقيقية بمحافظات الوجه القبلي ،لافتا الي انها ستشمل محافظات سوهاج واسيوط وقنا والمنيا وبني سويف والفيوم واسوان والاقصر .
وأشار قابيل إلى أن الوزارة حريصة على تقديم كافة التسهيلات لتعزيز حركة الإستثمار الصناعى وبصفة خاصة فى منطقة الصعيد حيث أن إفتتاح وتشغيل أي مصنع جديد يمثل بارقة أمل لتحقيق خطط التنمية المستدامة سواء على مستوى الإنتاج أو التصدير أو توفير فرص العمل ، منوهاً فى هذا الإطار إلى قيامه بتسليم أول دفعة عقود تخصيص أراضى صناعية بالمجان للمستثمرين فى محافظتى سوهاج وأسيوط وذلك خلال زيارته للمحافظتين مطلع الشهر الجارى.
وحول توفير العمالة الفنية المدربة لتلبية احتياجات حركة الاستثمار الصناعي في محافظة سوهاج اوضح قابيل انه يجري حاليا اتخاذ الاجراءات اللازمة لبدء تشغيل مركز تدريب مهني سوهاج حيث سيتم تجهيزه بكافة المعدات والكوادر المدربة وستتضمن معظم التخصصات الميكانيكية والهندسية والكهربائية ،لافتا في هذا الاطار الي ان مصلحة الكفاية الانتاجية لديها 8 مراكز تدريب مهني بعدد من مدن ومحافظات الصعيد وتشمل بني سويف والصف وقنا والمنيا واسيوط وكوم امبو واسوان

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.