بلاغ الي نقيب الصحفين – الحياة لمعتقلوا الصحافة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 6:34 مساءً
بلاغ الي نقيب الصحفين – الحياة لمعتقلوا الصحافة

كتبت/ نعمة مدحت رزق

عبر الصحفين عن غضبهم الشديد لما يتعرض لهم الزملاء من داخل السجون من قهر وظلم وتعذيب ومن بينهم الصحفين الذي عرفوا اعلاميا بصحفين محيط النقابه وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الصحفيين الثلاثة، يوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر، أثناء تصوير “الزعيم والبشبيشي” لتقرير ميداني بمحيط نقابة الصحفيين، وتصادف ذلك مع مرور “حسن”، وقد تم التحقيق معهم داخل القسم أمام رجال الأمن الوطني، عقب إلقاء القبض عليهم، ثم عُرضوا على النيابة مساء الثلاثاء، الموافق 27 سبتمبر.

وكشفت المحامية نورهان حسن، شقيقة “محمد حسن” الصحفي بجريدة “النبأ”، في شهادتها للمرصد، أنه تم الاعتداء على الصحفيين الثلاثة داخل قسم شرطة قصر النيل، بالصعق الكهربائي والضرب بالأيدي والأرجل، أثناء التحقيق معهم أمام رجال الأمن الوطني، موضحة أنهم لم يتعرضوا لأي أذى أثناء تواجدهم بنقطة قصر النيل عقب إلقاء القبض عليهم. ويذكر انهم تم اخلاء سبلهم اكثر من مرة ولكن الامن الوطني لم يخلي سبلهم بعد . ومازلت اوجاع الصحفين مستمره

#الحريه للصحفين

#الصحافه-ليست -جريمة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.