بالصور “إحتفال المنيا على كورنيش النيل بشم النسيم .

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 7:28 مساءً
بالصور “إحتفال المنيا على كورنيش النيل بشم النسيم .

المنيا “سارة ممدوح محمد

توافد المئات من أهالي محافظة المنيا اليوم الإثنين على الحدائق والمتنزهات وفي الأراضي الزراعية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، احتفالًا بشم النسيم .

واصطحب المحتفلون أطعمة «الرنجة، والفسيخ، والملوحة، والخس، والبصل، والليمون، والبيض»، وحرصت الأسر على التجمع ولقاء الأقارب لقضاء يوم سعيد قبل الدخول لامتحانات الفصل الدراسى الثانى.

وكان محافظ المنيا اللواء عصام بديوي قد أمر بفتح الحدائق العامة والمتنزهات ومراكز الشباب والملاعب أمام المواطنين بالمجان منذ صباح اليوم، وإلزام القيادات التنفيذية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات بالتواجد في مواقع عملهم تحسبا لأى طارئ.

ورفعت المحليات على مستوى المحافظة حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى وتكثيف أعمال النظافة لرفع مخلفات الاحتفال ونظافة الشوارع والميادين أولا بأول، والتواجد الأمني بأماكن الاحتفال ضمانًا لاستمتاع المواطنين باليوم.

وأكد محافظ المنيا تشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم، مكونة من قطاعات الأمن والزراعة والتموين والإنقاذ النهرى والكهرباء والري والصرف والعلاقات العامة، للتواصل مع غرفة عمليات المحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.