بالصور”محافظ المنيا يهنئ المواطنين بأعياد الربيع

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 7:26 مساءً
بالصور”محافظ المنيا يهنئ المواطنين بأعياد الربيع

المنيا – :سارة ممدوح محمد

هنأ عصام البديوى محافظ المنيا اليوم المواطنين بأعياد الربيع ، حيث التقى المحافظ بعدد من المواطنين بمنطقة الكورنيش ،والتي توافد عليها الكثير من أهالي المحافظة ، للاحتفال بأعياد الربيع .

أكد المحافظ أن أعياد الربيع فرصة للترويح عن النفس لافتا إلى أنه تم التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لتوفير جو من الأمن والأمان، يسود أرجاء المحافظة لإدخال البهجة والسرور على المواطنين، خاصةً أن أعياد الربيع من أهم ملامحها الخروج إلى الحدائق والمتنزهات.

وأعلن المحافظ عن وجود غرف عمليات وفرق طوارئ بجميع أجهزة المحافظة لمواجهة أي أعطال في المرافق والخدمات، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ورفع درجة الاستعداد القصوى في المديريات الخدمية والمستشفيات والمراكز الطبية والاسعاف لاستقبال أي حالة إصابة واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة مع تجهيز غرف العمليات والعناية المركزة ومراكز الاستقبال، فضلا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب والاستغلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.