عروض قوية تنهال على المدير الفني لنادى ملوى ” محمود فرغل “

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 8:26 صباحًا
عروض قوية تنهال على المدير الفني لنادى ملوى ” محمود فرغل “

المنيا – أشرف جمعة
تلقى المدير الفني لفريق نادى ملوى لكرة القدم ونادى ابوتيج الرياضى سابقاً أحد أندية القسم الثالث لكرة القدم عدة عروض قوية باندية شمال الصعيد وجنوب الصعيد بالقسم الثالث والقسم الثانى حيث يعكف الآن لدراسة العروض المطروحة لخوض الموسم الجديد ويأمل محمود فرغل خوض الموسم الجديد بالصعود بأى فريق يتولى قيادته .
الجدير بالذكر ان محمود فرغل لاعب نادى ملوى ونادى المنيا ومغاغة والالمونيوم والمدير الفنى لنادى ملوى وابوتيج انه صاحب إنجاز صعود فريق مركز شباب ناصر ملوى إلى الدورى الممتاز ب وحقق بقاء الفريق بالدورى الممتاز ب وأيضا حقق مع فريق ابوتيج هذا الموسم تصدره المجموعه حتى نهاية الدور الاول ووصول الفريق حالياً إلى دورى الترقى للممتاز ب ثم تم اعتذاره عن تكملة المشوار مع نادى ابوتيج لظروف خاصة به وخلال الدور الثاني لبى نداء مجلس إدارة نادي ملوى لتوليه قيادة الفريق للخروج من عنق الزجاجة والوصول به إلى بر الأمان والبقاء بالقسم الثالث بعد أن كان الفريق ضمن الفرق الهابطة للقسم الرابع لكرة القدم بالمنيا حقق بالفريق نتائج جيدة استطاع من خلالها البقاء بالقسم الثالث وانقذ الفريق من كارثة الهبوط .
الجدير بالذكر أن محمود فرغل ابن ملوى لديه كارزمة خاصة في فن التعامل مع أى لاعب نفسيا وفنيا ويتمتع بحب كبير من العديد من اللاعبين سواء بالمنيا أو أسيوط أو بنى سويف وسوهاج ويجيد اختيار اللاعبين المميز والمغمورين لصناعة نجم يكون له مستقبل جيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.