الدش البارد واشعة الشمس عوامل لانقاص الوزن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 10:36 مساءً
الدش البارد واشعة الشمس عوامل لانقاص الوزن

امل عبد الرحمن

السمنة شبح هذا الوقت حيث يتطلب فقد الوزن أو ضبطه غالبًا ما لا يحتاج لنظام غذائى قاسى لفترة مؤقتة وحسب، وإنما يحتاج أسلوب حياة كامل يساعد جسدك على العمل بطريقة صحيحة لا تسمح للدهون بأن تتراكم، وتسمح لأجهزة جسدك بأن تتعامل مع الطعام بطريقة صحيحة.

احصل على بعض الشمس

وفقًا للدراسات العلمية فإن الحصول على أشعة الشمس هو أحد أفضل مصادر فيتامين “د” الذى يساعد على الاستقرار العاطفى، تحسين المزاج، تحسين وظائف الجسم بالإضافة إلى تعزيز قدرة الجسم على حرق الدهون ومنحك المزيد من الطاقة خلال اليوم.

ارفع كمية البروتين

إذا كنت من الأشخاص الذين يبدأون يومهم بتناول القهوة ويتخطون وجبة الإفطار فأنت تفقد فرصة هائلة لتزويد جسمك بالوقود الذى يحتاجه، والذى يمكنك من القضاء على الجوع لفترة طويلة بما فيه الكفاية لاتخاذ قرارات ذكية للغذاء، فحاول أن تبدأ يومك بتناول كمية عالية من البروتين لبناء العضلات ولكى تبقيك فى حالة جيدة فترة أطول.

دلل نفسك

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يمكنهم مقاومة تناول شريحة بيتزا خلال اليوم أو قطعة من الكعك، افعل ذلك فى وقت مبكر من اليوم لمنح جسمك قدر كافى من الوقت خلال النهار للعمل على هضم هذه الأطعمة ومعالجتها والاستفادة منها بدلاً من أن تتراكم فى معدتك ليلاً.

دش بارد

كل الناس تحب الاستحمام بالماء الساخن فى الصباح لإيقاظ أنفسهم ببطء ولكن الحقيقة أن الاستحمام بالماء البارد يساعدك على تعزيز مستويات الطاقة وتحسين التمثيل الغذائى الخاص بك وتنظيم الهرمونات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.