الصحة :174 ألف قرار علاج على نفقة الدولة للمرضى خلال 3 أسابيع بتكلفة 326مليون جنية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 11:16 مساءً
الصحة :174 ألف قرار علاج على نفقة الدولة للمرضى خلال 3 أسابيع بتكلفة 326مليون جنية

كتبت-جيهان سامى

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصدار174 ألف و 323 قرار علاج على نفقة الدولة خلال الثلاث أسابيع الماضية بمحافظات الجمهورية، بتكلفة بلغت326مليون و766 ألف جنيها .

وأوضح الدكتور عماد كاظم مدير الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة أنه من بين تلك القرارات 46 ألف و 873 قرار علاج لمرضى فيروس سي لدعم خطة الوزارة للقضاء على هذا الفيروس.

وأضاف أن القرارات تضمنت 115 ألف و309 قرارا لإجراء عمليات جراحة، وعظام، وأمراض نساء، وأورام، وعيون، ومسالك، وانف واذن، وجلدية، وعصبية، وباطنة، وأمراض دم، كما تم توقيع الكشف الطبي على ألف و 259 مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة طالبي الترخيص لسيارات مجهزة، فيما تم توقيع الكشف الطبي على 149 مواطن من طالبي معاش الضمان الاجتماعي من خلال القومسيون الطبي .

وأشارالدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الى أنه فى إطار حرص الوزارة لتخفيف العبء عن كاهل المرضى دون تحمل مشقة السفر تم مناظرة عدد 72 حالة بالمحافظات دون الحاجة للحضور لمقر الإدارة عن طريق الفيديو كونفرانس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.