للرجال.. نوع من الشاي يعمل كمقوي جنسي أقوى من العقاقير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 2:19 مساءً
للرجال.. نوع من الشاي يعمل كمقوي جنسي أقوى من العقاقير

هل تعرف أن طاقتك الجنسية جزء من صحة جسدك؟، يظن بعض الرجال أن القدرة الجنسية أمر منفصل عن بقية أعضاء الجسم، ولكن الحقيقة أن القدرة الجنسية تتوقف على كل العمليات الحيوية التي يقوم بها الجسم ومدى كفاءتها، لذا تتأثر بشكل واضح بطرق التغذية.

ونصح موقع «هيلث أند فيتنيس» بدعم القدرة الجنسية عن طريق الأطعمة التي تساعد على رفع هرمون الذكورة وضخ الدم في الجسم، مثل الفلفل الحار، الفراولة، المكسرات، البطيخ، وغيرها من أكلات عُرفت كمقوي جنسي، أما الجديد الذي قدمه الموقع المعني بالصحة، فهو شاي زهرة «الجنسج»، ويعد هذا النوع من الشاي من الوصفات التي قدمها الطب الآسيوي القديم كعلاج للضعف الجنسي، كما أنه يزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال ما يحسن علاقتهم بالشريكة.

ويعد هذا النوع من الشاي من الأنواع المتوافرة بعدة علامات تجارية ويمكن اختيار النوع الذي تفضله، ونصح الموقع أيضاً بتناوله في المساء وقبل العلاقة الحميمة بعدة ساعات ليساعدكِ على لقاء ناجح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.