شاروخان: اعتزم الإقلاع عن التدخين لأعيش فترة أطول مع أولادي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 2:01 مساءً
شاروخان: اعتزم الإقلاع عن التدخين لأعيش فترة أطول مع أولادي

أكد الممثل الهندي الشهير شاروخان إنه يعتزم الإقلاع عن التدخين والكحوليات وتبني أسلوب حياة أكثر صحة، لكي يتمكن من قضاء وقت أطول مع أولاده.
يشار إلى أن شاروخان لديه ثلاثة أبناء وهم اريان 19 عاما وسوهانا 17 عاما وإبراهام 4 أعوام الذي أنجبه من أم بديلة.
وبسؤاله حول ما إذا كان يخشى أنه لن يستطيع قضاء وقت كاف مع ابنه إبراهام ، أجاب شاروخان” نعم هذه مشكلة، أفكر فيها أحيانا، وأحد الطرق لمواجهتها هي الحفاظ على صحتي “.
ونقلت صحيفة ” انديا اكسبريس” عن شاروخان القول ” تواجد طفل صغير وأنا عمري 50 أمر جيد، فهو يجعلني أشعر إنني على قيد الحياة، فهو يجعلني أرى البراءة والحب بأسلوب مختلف”.
وأشار شاروخان إلى أنه يريد أن يقضي الـ20 إلى 25 عاما المقبلة مع أطفاله، لذلك فهو سيتبنى أسلوب حياة صحي .
وأوضح شاروخان” السؤال الذي يخطر على بالي هو هل سأكون موجودا لفعل نفس الأشياء التي فعلتها مع اريان وسوهانا مع إبراهام ؟ هذا ما يقلقني لذلك أدخن بصورة أقل وأشرب بصورة أقل وأقوم بمزيد من التدريبات، واعتزم التخلي عن جميع العادات السيئة لكي أكون أكثر صحة وسعادة”.
ويذكر أنه عرض مؤخرا لشاروخان فيلم “رئيس” الذي حقق نجاحا في شباك التذاكر الهندي، ويقوم حاليا بتصوير فيلم جديد مع المخرج امتياز علي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.