تنصيب اللواء سامح على لطفى سفيرا للنوايا الحسنة علي مستوى الشرق الأوسط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 6:52 مساءً
تنصيب اللواء سامح على لطفى سفيرا للنوايا الحسنة علي مستوى الشرق الأوسط

شهد احد فنادق القاهره مراسم تنصيب السيد اللواء سامح على لطفى مدير المراسم والعلاقات العامه بمجلس النواب ورئيس مؤسسة المنجزين العرب .سفيرا للنوايا الحسنه فى المجال الأجتماعى والثقافى على مستوى الشرق الأوسط من قبل جامعة ستانفورد الدوليه الخاصه بأمريكا والمعتمده من وزارة الخارجيه الأمريكيه.

وقد فاز السيد سامح لطفى بلقب سفيرا للنوايا الحسنه بمنطقة الشرق الأوسط بعد منافسه شديده مع 30 مرشحا من مصر والدول العربيه وذلك فى حضور فى حضور بعض السفراء و الدبلوماسيين والإعلاميين والشخصيات العامه فى المجتمع.

كما اوضح المهندس وائل الزهيرى ان فوز الأستاذ سامح لطفى سفيرا للنوايا الحسنه لم يأت من فراغ وانما من جهد مبذول وفكر مستنير ومد يد المساعده للمجتمع على المستوى التعليمى والتثقيفى والخدمى والرياضى وايضا الوقوف مع الدوله جنبا الى جنب من خلال مؤسسة المنجزين العرب التى قامت بالعديد من المبادرات والأفكار البناءه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.