بالفيديو: لم يجد مكان أفضل من “الكعبة المشرفة” ليطلب يد فتاة أحلامه أمامها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 2:20 مساءً
بالفيديو: لم يجد مكان أفضل من “الكعبة المشرفة” ليطلب يد فتاة أحلامه أمامها

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب تركي يطلب يد فتاة أحلامه من أقدس مكان على وجه الأرض .

الفيديو المنتشر يظهر الشاب وهو أمام الكعبة المشرفة، يقدم لحبيبته خاتم الزواج، وسط دهشة وفرحة بدت على الفتاة، وتصفيق وتصوير لرصد هذه اللحظة من جانب الأهل.

فيما عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن عضبهم لما حدث، لافيتن إلى أن عظمة المكان وقدسيته تمنع حدوث مثل هذه المراسم والاحتفالات، وآخرون اعتبرها لقطة طيبة ودليل على بداية حياة طيبة، وآخرون اعتبروا هؤلاء الشباب جهلاء بالدين الإسلامي ولكنهم بحسن نية تصرفوا هذا التصرف، ورصدت شبكة الإعلام العربية ” الغد نيوز ” بعض منها .
محمد بنونه أحد النشطاء علق قائلا : ” التصرف الذي ظهر في الفيديو خطأ ولا شك ، ولكن يظهر منهما حسن النية والقصد وجهلهم ببعض تعاليم الاسلام وآدابه ، ولكن علينا التعامل مع الخطأ بالهدي النبوي عليه الصلاة والسلام في الرفق والتعليم والتوجيه بالحسنى واحيلكم في ذلك إلى قصة الرجل الذي بال في المسجد النبوي في حضرة المصطفى عليه الصلاة والسلام ” .
مازن النبيه أكد ” ياجماعه وين المشكله في انو طلب يدها بالحلال قدام اهلها في بيت الله الحرام .. لاتكونوا متزمتين ومتعصبين في الدين ” .
زينب عتوم قالت ” يعني مناسك العمرة والكعبة المشرفة هي علاقة روحانية بين العبد وربه، خلصت كل بيوت الدنيا ليجي ويتقدملها ويصورها قدام العالم ، بكرة بصير ما هب ودب يعمل نفس هالشي والله يستر ما يصير عرض ازياء كمان ” .

وبحسب ما نشرت صحيفة “سوزجو” التركية فإن الشاب التركي يدعى “يوسف أكيون” هو ابن الملحق الإعلامي للسفارة التركية في السعودية بهاء الدين أكيون .
وقالت الصحيفة أن الشاب قرر تحضير مفاجأة لحبيبته مستغلاً حضور عائلتيهما في هذا المكان المقدس، حيث أخرج خاتماً من جيبه وقدمه للفتاة قائلاً “نحن هنا أمام الكعبة المشرفة، وبوجود أمهاتنا المباركات بالطبع أشعر بالخجل من فعل هذا أمامهن، لكني أعتقد أن ما سأقوم به أمر جيد”.
وتفاجأت الفتاة بما حصل، لكنها لم تخف سعادتها حيث حاولت ممازحة الشاب طالبة منه الركوع على قدميه كي تقبل عرضه، وهو ما قام به الشاب بالفعل كما أظهرت الصور والمقاطع المنتشرة.

اختار الكعبة المشرفة ليقف أمامها.. ويطلب يد فتاة أحلامه .. شاب تركي يتقدم لخطبة شابة تركية أول أمس بحضور عائلتيهما.. بارك الله لهما..

Posted by ‎خديجة بن قنة‎ on Sunday, 19 March 2017

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.