النائبة ماجدة نصر تتقدم بطلب احاطه لوزير التربية والتعليم حول تسمم 300 تلميذ بسوهاج

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 12:12 مساءً
النائبة ماجدة نصر تتقدم بطلب احاطه لوزير التربية والتعليم حول تسمم 300 تلميذ بسوهاج

كتبت/ مريم كرم

قالت النائبة ماجدة نصر ، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان أنها ستتقدم بطلب إحاطة للدكتور طارق شوقى وزير التربية و التعليم بشأن تسمم 300 تلميذ بسوهاج عقب تناولهم وجبة التغذية المدرسية ، مشيره الى أن هذه الواقعه ليست المرة الاولى بل حدثت العام الماضى فى بعض المدارس بمحافظتى الفيوم والدقهلية.

وأكدت نصر فى بيان صحفى لها أن واقعه تسمم التلاميذ فى المدارس تدل على وجود إهمال وفساد شديد داخل المدارس ، مشيره إلى أنها تعتقد أنه يتم شراء وجبات غذائية منتهيه الصلاحيه أو تقترب من الانتهاء ، كما أن وسائل التخزين لهذه الوجبات تكون بطريقه غير صحية، مما يؤدى إلى فساد هذه الوجبات الغذائية.

وطالبت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان بضرورة إجراء تحقيقات حول حوادث تسمم طلاب المدارس وتوقيع عقوبات رادعة ضد مديرى المدارس المسئوله عن ذلك ، مؤكده على ضرورة البحث عن وسائل اخرى لدعم الطلاب بعيدا عن الوجبات الغذائية التى تتسبب فى إهدار المال العام نتيجة توزيع وجبات مسممة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.