استعدادات أمنية مشددة فى نيجيريا قبل مباراة الزمالك ورينجرز

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 1:41 مساءً
استعدادات أمنية مشددة فى نيجيريا قبل مباراة الزمالك ورينجرز

شهدت ولاية إينوجو النيجيرية استعدادات أمنية مشددة، قبل ساعات من انطلاق مباراة الزمالك ورينجرز، فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا، المقرر لها الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ومنذ صباح اليوم، الأحد، تواجدت قوات الأمن فى محيط فندق إقامة الزمالك، تمهيداً لتأمين البعثة البيضاء أثناء تحركها لملعب نامدى ازيكيو الذى سيستضيف المباراة.

وحرص هانى زادة، عضو مجلس الزمالك ورئيس البعثة البيضاء فى نيجيريا، على التواصل مع الجهات الأمنية هناك للوقوف على الاستعدادات الخاصة بتأمين الفريق قبل وأثناء وبعد المباراة.

ونجح الزمالك فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام رينجرز النيجيرى بملعب السلام فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، بالفوز بنتيجة 4/1 ما يسهل من مهمة المارد الأبيض فى مباراة العودة بنيجيريا، حيث سيكون صاحب الأرض مطالبا بالفوز بثلاثية نظيفة للتأهل، وهو أمر يصعب حدوثه فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.