اللواء طارق حسن يشارك  جمعية كوم الدكة للتنمية في تنظيم احتفالية لذكري ميلاد فنان الشعب الشيخ سيد درويش

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 12:56 مساءً
اللواء طارق حسن يشارك  جمعية كوم الدكة للتنمية في تنظيم احتفالية لذكري ميلاد فنان الشعب الشيخ سيد درويش

كتبت / زينب الهواري
فى متحف الفنون الجميله بالاسكندريه نظمت جمعية كوم الدكة للتنمية اكبر احتفالية لذكري ميلاد فنان الشعب الشيخ سيد درويش الذي ولد بكوم الدكه بالإسكندرية في ١٧ مارس ١٨٩٢ ،وكان ذلك تحت رعايه عميد القلوب اللواء طارق حسن والدكتور عادل منسي ، وشارك في الحفل فرقه شباب مصر بقياده المايسترو شريف عزت وقد شدو شباب الفرقة بأجمل ما غني الراحل سيد درويش مثل زروني كل سنه مره ، خفيف الروح ، انا هويت ، شد الحزام ، طلعت يا محلا نورها .
كما قدم فريق الكشافة وطلبه مدرسة فنان الشعب عرض مسرحي لتعريف الجمهور بقصة الراحل سيد درويش.
وقد حضر الاحتفال لفيف من رجال الصحافه والإعلام، جريدة فرسان الميدان ،مجلة اسكندرية كمان وكمان، تليفزيون الاسكندرية ، وكاله انباء الشرق العربي ، جريده القمه نيوز ، والاستاذ محمد عبد الستار ، و الادارة المركزية للتعليم المدنى ، الدكتورة نعمات ساتى وكيل اول وزارة الشباب والرياضة ، جمعيه اصدقاء موسيقي سيد درويش بالقاهره يوم جميل فى حب السيد درويش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.