افتتاح برنامج تنمية مهارات أخصائى المكتبات الرقمية بقصور الثقافة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 10:54 مساءً
افتتاح برنامج تنمية مهارات أخصائى المكتبات الرقمية بقصور الثقافة

متابعة -أحمد محمد ابورحاب

افتتحت الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة الأستاذ هشام الإبياري بالتعاون مع الإدارة المركزية للشؤون الثقافية برئاسة الأستاذ حسين صبرة ومشاركة الأقاليم الثقافية وديوان عام الهيئة العامة لقصور الثقافة صباح اليوم السبت فعاليات البرنامج الثقافي” تنمية مهارات أخصائي المكتبات الرقمية” والمنفذ بالجامعة العمالية ليتم تدريب خمسة وثلاثين متدرباً في الفتره من 18/3/2017 وحتى23/3/2017.
وقد تم توضح أن الهدف من البرنامج توفير مجموعات شاملة ومتوازنة من مصادر المعلومات الإلكترونية المختلفة التي ترتبط بالعمل الثقافي ،وتنظيم مصادر المعلومات الإلكترونية بالطرق العلمية التي تسمح باستخدامها بسهولة وسرعة وراحة.
بالإضافة الى تقديم خدمات المعلومات المختلفة لمجتمع المستفيدين بالطرق المباشرة وغير المباشرة،وتدريب المستفيدين على استخدام المكتبة الإلكترونية والاستفادة من مصادرها وخدماتها المختلفة وإعداد البرامج التدريبية المناسبة لذلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.