لصاحبات الشعر الخفيف.. اليك الحل لتكثيف شعرك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 3:48 مساءً
لصاحبات الشعر الخفيف.. اليك الحل لتكثيف شعرك

قد يصل تساقط الشعر إلى حد ظهور فراغات أمامية تفسد مظهركِ وتزيد عمرك سنوات، وبالطبع هنا لابد من حلول قاطعة تقضي على المشكلة.

هناك أسباب مختلفة لتساقط الشعر، منها ضعف بعض العناصر، أو كثرة التصفيف بأدوات حرارية، أو حتى الحمل والرضاعة، وأيًا كانت الأسباب فالثوم سيكون حلًا قويًا.

ربما تكون فكرة إضافة هذه الفصوص ذات الرائحة النفاذة للشعر حلًا صادمًا، لكنه الأقوى، ولأن نتيجته ناجحة فالأمر يستحق التجربة.

الثوم من الأطعمة الغنية بعدد من المعادن مثل الزنك والمغنيسيوم والنحاس والجرمانيوم والسيلينيوم، كما يحتوي الثوم أيضًا على الأحماض الأمينية، كما أن هذه العناصر تلعب دورًا أساسيًا عندما يتعلق الأمر بتكثيف الشعر والقضاء على التساقط، كما أنه يمنحكِ شعرًا لامعًا.

قناع الثوم

يحتوي على 3 مكونات أساسية للشعر، البيض الغني بالبروتين، والثوم، وزيت الزيتون الذي يلعب دوراً في تكثيف الشعر واستعادة قوته والقضاء على الشعر التالف.

يضاف فصان من الثوم مع ملعقة من زيت الزيتون وتخلط جيداً في الميكسر، ثم يضاف صفار بيضة مع ملعقة من العسل الأبيض، ويضاف القناع للشعر ثم يُغطى بكاب بلاستيك لمدة 30 دقيقة، ثم يشطف بالطريقة العادية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.