استغاثه عاجلة لمحافظ الجيزة من السيدة فاتن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 4:32 مساءً
استغاثه عاجلة لمحافظ الجيزة من السيدة فاتن

كتبت : حنان إبراهيم – تصوير : أشرف سليم 

تقدم السيده فاتن ع.ع 46 سنه استغاثه عاجله للسيد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزه ، وتقول أنها سيده مطلقة منذ 2009 تعيش معها ابنتها أيه 26 سنه مطلقة وحفيدها 3 سنوات فى شقه إيجار جديد 600 جنيه شهريا غير مصاريف كهرباء ومياه 150 جنيه شهريا وهى تعانى من الإيجار الجديد حيث أنها ليس لديها مكان تعيش فيه هى وابنتها وحفيدها وليس لديهم أى دخل غير معاش والدها مبلغ 1000 جنيه ، وبعد دفع الإيجار والمصاريف الشهريه المذكوره لا يتبقى لهم غير مبلغ بسيط جدا لا يكفى احتياجاتهم الضرورية لمده اسبوع من الشهر وخاصه بعد ارتفاع الأسعار ، وتستكمل السيده فاتن حديثها قائله ” والله باقى المعاش لا يكفينا لمده اسبوع نأكل عيش حاف ” .

وتقول فاتن ذهبت أكثر من مره لوزارة الإسكان لتقديم طلب شقه من مدير مكتب وزير الاسكان الدكتور مصطفى مدبولي ، ولاشرح له ظروفى الصعبه ولكن سخر منى الموظفين وقالوا لى عندنا أوامر بأن لا نقبل أى شكوى ، فماذا افعل بعد أن أغلقت امامى كل الأبواب ، ولا يبقى لى غير انى أقدم هذه الاستغاثة للسيد محافظ الجيزه وأرجو أن يساعدنى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.