محافظ أسيوط ينعى شهداء كمين الشرطة بالعريش و يقدم التعازي في شهيد صدفا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:39 مساءً
محافظ أسيوط ينعى شهداء كمين الشرطة بالعريش و يقدم التعازي في شهيد صدفا

كتب / فراج محمود الابلق اسيوط
نعي المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع بكمين الشرطة بالعريش في شمال سيناء أول أمس معرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء سواء كانوا من قوات الشرطة أو المدنيين الذين فقدوا حياتهم جراء هذا العمل الإرهابي الخسيس.
وقال المحافظ ـ في بيان صدر اليوم ـ أن هذه العمليات الإرهابية تحاول أن تعرقل مسيرة التنمية والإصلاح مؤكدًا أن الشعب لن يتقاعس في تقديم كل ما لديه من تضحيات فداءاً للوطن والحفاظ على أراضيه ضد أي جماعة أو تنظيم يحاول أن ترهبه أو تزعزع استقرار البلاد.
وأشار الدسوقي إلى ضرورة تنفيذ المبادرة التي دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتشكيل اتحاد عالمي لمكافحة الجماعات والتنظيمات الإرهابية وتقديم الدعم للدول التي تخوض حروبًا ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية مهما كانت مسمياتها ؛ داعياً الجميع إلى مواصلة التكاتف والوقوف صفاً واحداً في التصدي للإرهاب الذي يحاول أن يغتال أمال وطموحات أبناء الوطن.
وقدم محافظ أسيوط ؛ التعازي لأسرة الشهيد المجند “حسن جمال حسن سليمان” ـ ابن قرية بني فيز التابعة لمركز صدفا متمنياً أن يتغمده الله بواسع رحمته ويللهم أهله الصبر والسلوان لافتاً أن الشهيد سيظل فخراً لمحافظة أسيوط وستظل ذكراه خالده يتذكرها الجميع على مر العصور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.